أعلى المنتجات

    Bosket الصناعية المحدودة

 

--- المهنية في قطع غيار الشاحنات اليابانية ---

  • BOSKET INDUSTRIAL LIMITED
  • لماذا أخترتنا?
    أكثر
    مبيعات ساخنة
    هذه المنتجات هي الأكثر سخونة
    ربما سوف تكون مهتمة بها
    كثير منتوج
    أخبار الشركة
    • آخر الأخبار عن الصين حدث الخصم قادم!
      2021-04-15 حدث الخصم قادم!
      حدث الخصم قادم! من أجل إظهار امتناننا لدعمكم وثقتكم على المدى الطويل ، BOSKET LTD.أعدت الخصومات الأكثر ملاءمة لك! تفاصيل الخصم تاريخ صالح: 15-30 أبريل الحسم: 20٪ خصم موك: 100 جهاز كمبيوتر شخصى (500 جهاز كمبيوتر شخصى عادة) فترة التسليم: 20-30 يوما تفاصيل المنتج اسم الجزء: الجمعية امتصاص الصدمات رقم ا...
    • آخر الأخبار عن الصين حدث الخصم قادم!
      2021-04-02 حدث الخصم قادم!
      حدث الخصم قادم! أنامن أجل إظهار امتناننا لدعمكم وثقتكم على المدى الطويل ، BOSKET LTD.أعدت الخصومات الأكثر ملاءمة لك! تفاصيل الخصم تاريخ صالح: 2-10 أبريل موك: 100 جهاز كمبيوتر شخصى في المخزون: 500 جهاز كمبيوتر شخصى تفاصيل المنتج اسم الجزء: منظمات الحرارة رقم القطعة: 8-97300787-0 (85 درجة مئوية) 8...
    • آخر الأخبار عن الصين مضخة مياه
      2021-03-11 مضخة مياه
      مضخة مياه في كتلة الأسطوانة لمحرك السيارة ، توجد قنوات مائية متعددة لتدوير مياه التبريد ، والتي يتم توصيلها بالرادياتير (المعروف باسم خزان المياه) الموجود في مقدمة السيارة عبر أنابيب المياه لتكوين ماء كبير نظام التداول.توجد مضخة مياه ، يتم تشغيلها بواسطة سير المروحة ، لضخ الماء الساخن في الممر المائ...
    • آخر الأخبار عن الصين مولد كهرباء
      2021-03-11 مولد كهرباء
      مولد كهرباء مولد السيارة هو مصدر الطاقة الرئيسي للسيارة ، وتتمثل وظيفته في توفير الطاقة لجميع المعدات الكهربائية (باستثناء المبدئ) عندما يعمل المحرك بشكل طبيعي ، وشحن البطارية في نفس الوقت. على أساس اللف الثابت ثلاثي الأطوار للمولد العادي ، يتم زيادة عدد لفات اللف ويتم إخراج الطرف ، ويتم إضافة مجموع...
    • آخر الأخبار عن الصين إشعار عطلة: سنة صينية سعيدة
      2021-02-05 إشعار عطلة: سنة صينية سعيدة
      أصدقائي الأعزاء نشكرك على دعمك الكامل في عام 2020. مع اقتراب العام الجديد 2021 ، نتمنى لكم صحة جيدة وكل التوفيق! جدول العطلات لدينا هو كما يلي: من 6 فبراير إلى 18 فبراير 2021 سنعود إلى العمل يوم 19 فبراير. خلال العطلة ، لا يزال فريق المبيعات لدينا متاحًا لاستفسارك ، ولكن لا يمكن توصيل الطلب حتى 4 ين...
    • آخر الأخبار عن الصين وصول جديد: قطع غيار شاحنات ميتسوبيشي فوسو
      2021-01-14 وصول جديد: قطع غيار شاحنات ميتسوبيشي فوسو
      قادم جديد: شاحنة ميتسوبيشي فوسو القطع تهدف BOSKET إلى أن تكون أفضل شريك خدمة شامل لقطع غيار الشاحنات اليابانية. بالإضافة إلى مجموعة منتجاتنا الكبيرة من قطع الثنية المناسبة لـ Isuzu و Hino ، يمكننا تقديم قطع غيار متنوعة لشاحنة Mitsubishi Fuso. فيما يلي نماذج سيارات Mitsubishi Fuso التي يمكننا تقديمها ...

Top Products

        Bosket Industrial Limited

 

           ---Professional In Japanese Truck Parts---

  • BOSKET INDUSTRIAL LIMITED
  • Why Choose Us?
    More
    Hot Sales
    These products are the hottest
    Maybe you will be interested in them
    More Products
    company news
    • china latest news about The Discount Event is Coming!
      2021-04-15 The Discount Event is Coming!
      The Discount Event is Coming! In order to show our gratitude to your long-term support and trust, BOSKET LTD. has prepared the most favorable discounts for you! Discount Detail Valid Date:15th-30th, April Discount: 20% off MOQ:100 PCS (500 PCS normally) Delivery Period: 20-30 days Product Detail ...
    • china latest news about The Discount Event is Coming!
      2021-04-02 The Discount Event is Coming!
      The Discount Event is Coming! In order to show our gratitude to your long-term support and trust, BOSKET LTD. has prepared the most favorable discounts for you! Discount Detail Valid Date:2nd-10th, April MOQ:100 PCS IN STOCK:500 PCS Product Detail Part Name: Thermostats Part Number: 8-97300787-0 ( ...
    • china latest news about Water Pump
      2021-03-11 Water Pump
      Water Pump In the cylinder block of a car engine, there are multiple water channels for the circulation of cooling water, which are connected to the radiator (commonly known as the water tank) placed at the front of the car through water pipes to form a large water circulation system. There is a ...
    • china latest news about Generator
      2021-03-11 Generator
      Generator The automobile generator is the main power source of the automobile, and its function is to supply power to all electrical equipment (except the starter) when the engine is running normally, and to charge the battery at the same time. On the basis of the three-phase stator winding of the ...
    • china latest news about HOLIDAY NOTICE: HAPPY CHINESE NEW YEAR
      2021-02-05 HOLIDAY NOTICE: HAPPY CHINESE NEW YEAR
      Dear friends Thanks for your full support in 2020. As the new year of 2021 coming, we wish you good health and all the best! Our holiday schedule is as follows: February 6-February 18, 2021 We will be back to work on February 19th. During the holiday, our sales team is still available for your ...
    • china latest news about NEW ARRIVAL: Mitsubishi Fuso Truck parts
      2021-01-14 NEW ARRIVAL: Mitsubishi Fuso Truck parts
      NEW ARRIVAL: Mitsubishi Fuso Truck parts BOSKET aims to be your best Japanese Truck Parts one-stop service partner. In addition to our large product range of tuck parts suitable for Isuzu and Hino, we can offer various spare parts fitting to Mitsubishi Fuso Truck. Below are the Mitsubishi Fuso ...